iPhone 13 mini ينطلق بتقنية الكاميرة المميزة لهاتف 12 Pro Max

iPhone 13 mini ينطلق بتقنية الكاميرة المميزة لهاتف 12 Pro Max
iPhone 13 mini ينطلق بتقنية الكاميرة المميزة لهاتف 12 Pro Max

قدمت شركة ابل اليوم iPhone 13 mini وهو الأقل تكلفة في السلسلة الجديدة، والذي ينطلق بعدد من المميزات الجديدة، كما يجلب هذا الإصدار تقنية الكاميرة المميزة لهاتف 12 Pro Max السابق.

يأتي هاتف iPhone 13 mini اليوم بأحدث إصدار من رقاقات ابل A15 Bionic التي تتميز بعدد 6 من الأنوية ودقة تصنيع 5 نانومتر، والتي تدعم الهاتف بآداء أسرع.


اعلان



كما قدمت ابل هذا الإصدار بسعة أكبر للبطارية مع عمر أطول بمقدار ساعة ونصف الساعة مقارنة بالإصدار السابق.

أيضاً انطلق iPhone 13 mini بشاشة ProMotion التي قدمت في إصدارات Pro هذا العام، كما يتميز الهاتف بحجم شاشة 5.4 إنش في شاشة OLED.

وتدعم ابل الهاتف بكاميرة TrueDepth التي قدمت أيضاً في iPhone 13، مع حجم أصغر لنتوء الكاميرة بنسبة 20%، مع سطوع يصل إلى 1200 nit.

كما يأتي iPhone 13 mini بكاميرة خلفية مزدوجة بتصميم قطري مع مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجا بيكسل مع دعم جذب إضاءة أكثر بنسبة 47%، بينما تتبنى كاميرة الهاتف المميزة بزوايا واسعة تقنية sensor-shift التي قدمت في iPhone 12 Pro Max العام الماضي.

ومن المقرر أن تعمل تقنية sensor-shift على تعزيز التثبيت البصري للتصوير، كما تقدم ابل نمط “Cinematic” الذي يجلب مميزات في تسجيل الفيديو مثل الخلفية الضبابية والتركيز على موضوع التصوير.

ويدعم هذا الإصدار مقاومة أعلى للسقوط العرضي، مع تصميم بمعايير IP68 لمقاومة الماء والأتربة، ومن المقرر أن يتوفر هاتف iPhone 13 mini بعدد 6 من الألوان هي الأسود، الأحمر، الذهبي، الأزرق، الوردي وأيضاً اللون الأبيض، ويبدأ الحجز المسبق للهاتف في 17 من سبتمبر بسعر 699 دولار، على أن يتوفر للشراء في 24 من سبتمبر.

المصدر

اعلان


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ابل تقدم جهاز iPad جديد بمعالج A13 Bionic وكاميرة أمامية 12 ميجا بيكسل
التالى ابل تقدم ميزة دعم اثنان من شرائح eSIM في iPhone 13 و 13 Pro