مشاهير جذبوا الأنظار بفساتين موضة قديمة.. جى لو ارتدت فستانا من 1959

غالبًا ما يبدأ المشاهير فى الاستعداد لحفلات توزيع الجوائز والتجمعات الاجتماعية المهمة قبل عدة أشهر من هذه الأحداث، ويختارون دار أزياء، وأقمشة لفساتينهم، ومصمما ينفذ فستانا على أحدث اتجاهات الموضة، أو على الأقل يختارون من مجموعة أزياء حديثة، ويختارون الإكسسوارات والمكياج لتبدو رائعة على السجادة الحمراء.

لكن فى بعض الأحيان تألق البعض منهن باختيار فساتين بتصميمات من سنوات قديمة، استطعن من خلالها أن يسرقن الأنظار إليهن، وفى التقرير التالى يقدم موقع "برايت سايد" أفضل إطلالات الفنانات بأزياء قديمة خلال المناسبات الرسمية:

 

1. جوليا روبرتس فى إطلالة من فالنتينو

في حفل الأوسكار الذي يقام في لوس أنجلوس كل عام، اختارت جوليا روبرتس فستانًا أسود ملائمًا من مجموعة Valentino 1992 فى عام 2001، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها فى إيرين بروكوفيتش أثناء ارتدائها هذا الفستان.

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

 

2. ريس ويذرسبون في إطلالة من كريستيان ديور

في عام 2006 اختارت ريز ويذرسبون مظهرًا قديمًا وكان مميزا، الفستان البيج من مجموعة كريستيان ديور 1995.

ريس ويذرسبون
ريس ويذرسبون

 

3. جينيفر جارنر فى إطلالة من فالنتينو

اختارت الممثلة والمنتجة الأمريكية، جينيفر جارنر، فستانًا برتقاليًا مع ذيل طويل من مجموعة Valentino التى تم تصميمها فى السبعينيات، ووفقًا للمصمم استغرق الأمر 300 ساعة من العمل لينشئ 4 مصممى الأزياء هذا الزى.

جينيفر جارنر
جينيفر جارنر

 

4. جينيفر لوبيز في إطلالة من Jean Dessès

اختارت الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز زيًا من متجر الملابس القديمة لحفل الأوسكار الثامن والسبعين، وكان هذا الفستان ذو اللون الزيتى من مصمم الأزياء الشهير جان ديسيس فى عام 1959، الذى اشتهر بعمله عالى الجودة.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

5. بينيلوبي كروز في إطلالة من بالمان

في حفل الأوسكار في عام 2009، اختارت بينيلوبي كروز فستانًا رقيقًا بلون الشمبانيا مع تطريز، تم تصميم هذا الزى من دار أزياء بالمان عام 1950، وارتدت الممثلة هذا الفستان عندما فازت بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها فى فيلم Vicky Cristina Barcelona.

بينلوبى كروز
بينلوبى كروز

 

6. ناتالي بورتمان ترتدي كريستيان ديور

ارتدت ناتالي بورتمان فستانًا أحمر منقوشًا من قماش الأورجانزا على السجادة الحمراء للأوسكار فى عام  2012، وجدت الممثلة هذا الزى الرائع من عام 1954 في بوتيك قديم في نيويورك يسمى Rare، وبعد عام من الحفل، تم بيع الفستان في مزاد بمبلغ 50 ألف دولار.

ناتالى بورتمان
ناتالى بورتمان

 

7. ريتا أورا في إطلالة من تييري موجلر

في نوفمبر 2018 ارتدت ريتا أورا فستانا صممه دار أزياء تييرى موجلر في حفل توزيع جوائز في لندن، هذا الفستان الوردي الباهت، من مجموعة الربيع والصيف، تم تصميمه في  عام 1977.

ريتا أورا
ريتا أورا

 

8. كريستين ديفيس ترتدي بالمان

فى عام 2009 اختارت نجمة مسلسل Sex and the City TV، كريستين ديفيس، فستانًا أبيض أنيقًا لعام 1969 من بيير بالمان لحضور حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض.

كريستين ديفيس
كريستين ديفيس

 

9. كيرستن دونست في إطلالة من كريستيان ديور

حضرت الممثلة الأمريكية، كريستين دونست، حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2017 مرتدية فستانًا أسود فاخرًا وبسيطًا من تصميم كريستيان ديور، تم تصميم هذا الفستان فى عام 1952، وشق طريقه أخيرًا إلى دائرة الضوء بعد 65 عامًا.

كريستين دونتس
كريستن دونتس

 

10. كاردي ب يرتدي تييري موجلر

اختارت المغنية الأمريكية، كاردي بي، قطعة فنية حقيقية لحضور حفل توزيع جوائز جرامي في عام 2019، هذا الفستان المصمم على شكل صدفة من تصميم المصمم الفرنسى تييرى موجلر، وتم تصميمه فى 1995-1996، وفازت مغنية الهيب هوب بجائزة أفضل ألبوم راب مرتدية هذا الزى المذهل.

كاردى بى
كاردى بى

 

11. ريهانا ترتدي كريستيان ديور

تشتهر ريهانا بتعاونها مع علامة ديور التجارية، وغالبًا ما ترتدي ملابس Dior على السجادة الحمراء وفى الحياة اليومية، لذلك لا عجب أن المغنية اختارت هذا الفستان الحريري الذهبي الفاخر من الخمسينيات من أجل الكرة الماسية لعام 2015.

ريهانا
ريهانا

 

12. إيما واتسون في إطلالة من Ossie Clark

تفضل الممثلة البريطانية إيما واتسون دائمًا الملابس الأنثوية المحتشمة، واختارت فستانًا من السبعينيات ابتكره المصمم البريطاني أوسي كلارك لحضور العرض الأول لفيلم هاري بوتر في عام 2009.

إيما واتسون
إيما واتسون

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 15/9/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
التالى وصفات طبيعية للشعر الخفيف .. زودى كثافته وعالجى مشاكله