الارشيف / تكنولوجيا / تريدنت

فيس بوك يتوقف عن صنع "سماعات Portal" للمستهلكين

عندما تفكر في مكبرات الصوت الذكية ، فإن Meta (المعروف سابقًا باسم Facebook) ليس اسمًا يخطر ببالك على الفور، ومع ذلك ، تمتلك Meta مكبر صوت ذكي مع شاشة عرض - Portal - في تشكيلتها، لكن يشير تقرير صادر عن The Verge إلى أن Meta لن تجعل Portal مكبرات صوت ذكية للمستهلكين بعد الآن.

 

وبدلاً من ذلك ، وفقًا لتقرير آخر صادر عن The Information ، ستصنع Meta هذه المنتجات للشركات ، التي قد تحتاجها لإجراء مكالمات جماعية في المقام الأول.

 

يذكر أنه تم إطلاق أول مكبر صوت في Portal - بشاشتي عرض - في عام 2018، وقد باعه Facebook بشكل أساسي لمكالمات الفيديو ولكنه يدعم أيضًا تطبيقات مثل Spotify ويمكن للمستخدمين حتى بث مقاطع الفيديو عليه، ومع ذلك ، بالنسبة لمكالمات الفيديو ، يمكن للمستخدمين فقط استخدام حساباتهم على Facebook.

 

ويكشف تقرير The Verge أن Meta تعيد تقييم خطط أجهزتها، حيث كانت هناك مخاوف من المستثمرين بشأن مقدار الأموال التي تم إنفاقها على الأجهزة التي لم تؤتي ثمارها حقًا، وتبيع Meta أربعة أجهزة حاليًا للمستهلكين. 

 

وتشتمل هذه الأجهزة على Portal Plus ، وهو مكبر صوت ذكي مقاس 14 بوصة مزود بشاشة عرض ، و Portal Go (مكبر صوت ذكي مقاس 8 بوصات مزود بشاشة عرض ، ومكبر صوت ذكي مقاس 10 بوصات مع شاشة عرض ، و Portal TV - وهي كاميرا يتم توصيلها بالتلفزيون الخاص بك مكالمات الفيديو والمزيد.

 

وتهيمن أمازون على سوق مكبرات الصوت الذكية مع وجود شركتي آبل وجوجل أيضًا من اللاعبين الرئيسيين، وقد تم إطلاق أجهزة بوابة Meta بشكل أساسي في الولايات المتحدة فقط ولكن تم توسيعها لاحقًا لتشمل عددًا قليلاً من المناطق الأخرى أيضًا.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا