الارشيف / الرياضة / تريدنت

منتخب إسبانيا يواصل سلسلة اللاهزيمة التاريخية بعد تخطى التشيك

  • 1/2
  • 2/2

واصل منتخب إسبانيا بقيادة مدربه لويس إنريكى، سجل اللاهزيمة على أرضه، بعدما حقق الفوز على نظيره التشيكى، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، ملعب "لا روزاليدا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الثانية، لمسابقة دوري الأمم الأوروبية للموسم الكروي الحالي 2022.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى الإحصائيات، أن منتخب إسبانيا لم يخسر في 22 مباراة متتالية على أرضه في جميع المنافسات، حيث فاز 17 مباراة وتعادل 5 مرات.

1
 

وتعد هذه السلسلة هى أفضل أرقام منتخب إسبانيا على أرضه منذ سلسلة من 34 مباراة بين مارس 2007 ونوفمبر 2014 تحت قيادة لويس أراجونيس وفيسنتي ديل بوسكي.

يحتل منتخب إسبانيا صدارة المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، بينما يحتل منتخب التشيك المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يأتى البرتغال في وصافة الترتيب برصيد 7 نقاط، ويقبع منتخب سويسرا في ذيل الترتيب برصيد 3 نقاط.

Untitled
 

وتعادل المنتخب الإسباني فى المباراة الأولى أمام البرتغال، بهدف لمثله، ثم تعادل مع التشيك بهدفين لمثليهما، وفاز على سويسرا، بهدف نظيف، في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية وكان هذا هو الانتصار الأول فى البطولة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا