الارشيف / الرياضة / تريدنت

دوري الأمم الأوروبية.. سانتوس: هزيمة البرتغال أمام سويسرا غير عادلة

تحدث فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، عن الخسارة القاسية التي مني بها فريقه أمام سويسرا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "جنيف"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وقال فرناندو سانتوس، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي: "كنا نعلم أن السويسريين سيضغطون بشدة، واللاعبون الذين وضعوهم في الملعب كانوا من أجل ذلك".

وأضاف سانتوس: "كنا تحت السيطرة، الهدف الذي تم تسجيله في غضون 60 ثانية ينتهي به الأمر إلى تغيير المباراة، استغرق الفريق بعض الوقت ليجدوا أنفسهم لكنهم تمكنوا بعد ذلك من انتشال أنفسهم".

وتابع: "لم تكن أمام سويسرا سوى فرصة واحدة، في الشوط الثاني، فعل الفريق كل ما في وسعه القيام بهن لقد صنعنا، ولا أعرف عدد الفرص، كانت تفتقر إلى القليل من الفعالية، كان القلق من الرغبة في النتيجة".

واستطرد: "كان لدينا الكثير من الأشياء الجيدة في الشوط الثاني، وأعتقد أن هذه النتيجة كانت غير عادلة".

وجاء هدف منتخب سويسرا بعد مرور 55 ثانية من عمر المباراة المقامة حاليا أمام البرتغال عبر هاريس سيفيروفيتش.

بهذه النتيجة تراجع منتخب البرتغال للمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط خلف إسبانيا المتصدر، حيث جمع نقاطه من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 7 أهداف وتلقي هدفين.

بينما واصل منتخب سويسرا تذيل ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة اليوم وتلقي ثلاث خسائر متتالية وسجل هدفين وتلقى 7 أهداف.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا