الارشيف / الرياضة / تريدنت

هل يعود بوتشيتينو للدوري الإنجليزي بعد إقالته المنتظرة من سان جيرمان؟

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأحد، عن أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو يرغب في العودة إلى الدوري الإنجليزي من جديد مع اقتراب رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن بوتشيتينو يفضل العودة إلى البريميرليج مرة أخرى وتولى تدريب أحد أندية الدوري الإنجليزي في الفترة المقبلة بعد خروج المحتمل من نادى العاصمة الفرنسية.

أضافت الصحيفة أن المدرب الأرجنتينى يعلم أنه لن يستمر في تدريب باريس سان جيرمان في الفترة المقبلة، ليصبح هدف مدرب توتنهام وساوثهامبتون السابق تولى تدريب أحد الفرق في الدوري الإنجليزي بعدما تواجد في البريميرليج خلال الفترة من 2013 حتى 2019.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مؤخرا أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اتفق مع مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو على رحيله عن تدريب الفريق الباريسي.

وأكدت صحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية، أن المحادثات الأخيرة بين المدرب الأرجنتيني ومسؤولي النادي الفرنسي أسفرت عن الاستقرار على رحيله، وجاء القرار بشكل متبادل بين الطرفين، بعد رغبتهما فى إنهاء التعاقد بينهما، لتنتهي مسيرة بوتشيتينو مع باريس سان جيرمان التي استمرت لمدة 18 شهرا.

وفاز بوتشيتينو 50 عاما مع سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي وكأس فرنسا والسوبر الفرنسي، وودع دوري أبطال أوروبا في دور ثمن النهائى بالهزيمة أمام ريال مدريد الذى توج باللقب مؤخراً.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا