الارشيف / الرياضة / تريدنت

يأكل مثل الدب.. 6 وجبات سر قوة بنيان هالاند نجم مانشستر سيتي

رصدت تقارير صحفية بريطانية الوجبات التى تساعد النجم النرويجي إيرلينج هالاند فى الظهور بجسم مثالى بالملاعب الأوروبية، قبل بداية موسمه الأول مع نادى مانشستر سيتي بعد انتقاله من بوروسيا دورتموند الألماني.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن"، فإن هالاند يعتمد على بعض الوجبات الأساسية فى مسيرته التي تأثر فيها بما يتناوله رونالدو خلال السنوات الماضية، والتى ساعدته فى الظهور بهذا الشكل رغم تقدم سنه ليتجاوز 37 عاماً.

وأوضحت الصحيفة أن هالاند يتناول أطباق الدجاج والمكرونة المطبوخة "بدون ملح أو زيت"، ويأكل الأسماك أيضاً مثل سمك أبو سيف والقاروص والدنيس المطبوخ مع الخضار الطازج.

كما أنه يشرب الماء بشكل أساسي ويتجنب الوجبات الخفيفة السكرية والأطعمة المجمدة، ويختار تناول المنتجات الطازجة فقط.

في حوار مع شبكة "ESPN" فى عام 2019، كشف والد هالاند أن ابنه بدأ اتباع نظام كريستيانو رونالدو الغذائى بعد سماعه قصة رواها باتريس إيفرا الظهير الأيسر السابق لمانشستر يونايتد.

وقال هالاند الأب، "كان على أن أكون عازمًا على تحقيق الفوز فى المباراة، لكن ابني قدم كل التضحيات، وغادر المنزل فى سن 16 للانتقال إلى مولدى، وهو أكثر احترافًا مما كنت عليه".

وأكد والد اللاعب أن ابنه يحب بيتزا الكباب وتناولها بشكل كبير خلال الفترة التي يقضي فيها إجازة ببلدته وأنا أحبه.

وقال هالاند فى وقت سابق، "نعم أحب الكباب، هذا لا يعنى أننى أتناوله طوال الوقت، أتناوله عدة مرات فى السنة عندما أكون في مسقط رأسي، لا أكاد أتناوله أبدًا، لكنه لا يزال طعامي المفضل."


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا