الارشيف / الرياضة / تريدنت

التشكيل الرسمي لمباراة سويسرا ضد البرتغال فى دوري الأمم الأوروبية

أعلن الجهازان الفنيان لمنتخبى سويسرا ضد البرتغال التشكيل الرسمى للمباراة المرتقبة بينهما التي ستنطلق فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "جنيف"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

ويغيب كريستيانو رونالدو عن تشكيل منتخب البرتغال بعدما أعلن المدير الفني فرناندو سانتوس أن الأمر لا يتعلق بمشاكل بدنية، بل بقرار إدارى، موضحا أن الدون من نوعية اللاعبين الذين لن تجد لهم بديلاً فى كرة القدم، ليس فى البرتغال فقط، بل فى العالم".

وجاء تشكيل منتخب سويسرا كالتالي..
 

حراسة المرمى: أوملين.

خط الدفاع: روريجيز، الفيدي، أكانجي، ويدمر.

خط الوسط: سو، جرانيت تشاكا، فرويلر.

خط الهجوم: أمبولو، سيجيروفيتش، شاكيري.

— ???????? Nati (@nati_sfv_asf)

بينما جاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالي..

حراسة المرمى: روي باتريسيو.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، بيبي، دانيلو، نونو مينديز.

خط الوسط: برونو فيرنانديز، روبن نيفيس، أوتافيو.

خط الهجوم: رافائيل لياو، أندريه سيلفا، فيتينها.


تشكيل منتخب البرتغال

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب البرتغال على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديوهات لتشجيع جماهيره للمباراة المرتقبة أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية.

ويدخل منتخب البرتغال مواجهة اليوم وهو يتربع على صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 7 أهداف وتلقي 2.

فيما يتذيل منتخب سويسرا الترتيب ويأتي في المركز الرابع بلا رصيد من النقاط بعد 3 هزائم متتالية.

وفاز منتخب البرتغال على نظيره التشيك بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب "خوسيه ألفالادي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

وإفتتح منتخب البرتغال مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية، بالتعادل أمام إسبانيا 1-1 ثم الفوز على سويسرا برباعية.

في المقابل، يسعى منتخب سويسرا لحصد أولى نقاطه بعدما خسر مبارياته الثلاث التي خاضها في النسخة الحالية من دورى الأمم الأوروبية والتي جاء اخرها أمام إسبانيا بهدف دون رد.

من جانبه، تحدث فيرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، عن فوز فريقه الرائع على حساب التشيك بنتيجة 2-0، سجل هدفي منتخب البرتغال جواو كانسيلو في الدقيقتين 33، و38 على التوالى.

وقال فرناندو سانتوس في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "من المهم دائمًا عدم التنازل، النتيجة أكثر من عادلة والفوز مستحق 100%".

وأضاف سانتوس: "في أول 20 دقيقة سيطرنا على المباراة ببداية جيدة واستحواذ، لكننا لم نكن مثمرين للغاية أمام المرمى وغاب عنا التركيز، لكننا سيطرنا على المباراة".

وأوضح فرناندو سانتوس: "لم نسمح بأي هجمات مرتدة من جمهورية التشيك، سجلنا هدفين لكن كان بإمكاننا تسجيل هدفين آخرين".

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا