الارشيف / الرياضة / تريدنت

سان جيرمان يتفق مع بوتشيتينو على الرحيل.. وزيدان أبرز المرشحين لخلافته

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اتفق مع مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو على رحيله عن تدريب الفريق الباريسي.

وأكدت صحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية، أن المحادثات الأخيرة بين المدرب الأرجنتيني ومسؤولي النادي الفرنسي أسفرت عن الاستقرار على رحيله، وجاء القرار بشكل متبادل بين الطرفين، بعد رغبتهما فى إنهاء التعاقد بينهما، لتنتهي مسيرة بوتشيتينو مع باريس سان جيرمان التي استمرت لمدة 18 شهرا.

وفاز بوتشيتينو 50 عاما مع سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي وكأس فرنسا والسوبر الفرنسي، وودع دوري أبطال أوروبا في دور ثمن النهائى بالهزيمة أمام ريال مدريد الذى توج باللقب مؤخراً.

ويبحث باريس سان جيرمان عن لقب دوري أبطال أوروبا، الذي خسره مباراته النهائية في 2020 أمام بايرن ميونيخ.

ويستعد مسئولو باريس سان جيرمان الفرنسي لإعلان إقالة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو من منصبه خلال الأيام القليلة المقبلة، رغم تتويجه بلقب الدوري الفرنسي الموسم المنتهي 2021-2022.

ويأتي هذا لرغبة إدارة باريس سان جيرمان فى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وهي البطولة الحلم بالنسبة لمالكى "بي إس جي".

وهناك قائمة تضم 6 مرشحين لتدريب باريس سان جيرمان هم جوزيه مورينيو مدرب روما، زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد السابق، تياجو موتا مدرب سبيزيا الإيطالي، كريستوف غالتيير (نيس الفرنسي)، سيرجيو كونسيساو (بورتو البرتغالي)، روبين أموريم (سبورتنج لشبونة).

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا