الرياضة / تريدنت

موناكو يقترب من ضم مينامينو جناح ليفربول فى الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، أن النجم الياباني تاكومي مينامينو جناح ليفربول بات قريباً من الانضمام لفريق موناكو الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدة أن هناك 5 أندية مهتمة بالحصول على خدمات الدولى الياباني هذا الصيف.

وأكدت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن موناكو هو أقرب الأندية لضم مينامينو، وفرصته أقوى من الفرق الـ4 الأخرى.

وأوضحت تايمز أن موناكو لن يجد صعوبة فى دفع المبلغ الذي يطلبه ليفربول وهو 17 مليون جنيه إسترليني (20 مليون يورو)، بعد رحيل لاعبه أوريليان تشواميني إلى ريال مدريد فى صفقة بلغت نحو 100 مليون يورو.

وأوضح التقرير، أن ليفربول على استعداد للسماح للياباني الدولي بالرحيل هذا الصيف وسط اهتمام قوى من أندية ليدز يونايتد وساوثامبتون وولفرهامبتون وفولهام من الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى موناكو الفرنسي.

وأشارت إلى وجود يوسوكي أكياما وكيل مينامينو حاليا فى أوروبا لعقد اجتماعات مع هذه الأندية، حيث يتطلع لإنهاء صفقة موكله الجديدة فى أقرب فرصة.

فيما يهدف ساوثامبتون أيضًا أن يعود مينامينو إلى سانت مارى بعدما لعب معهم على سبيل الإعارة خلال النصف الثاني من موسم 2021-22، وهناك اهتمام من ولفرهامبتون والصاعد حديثا فولهام، ولعب الياباني 24 مباراة في الموسم المنتهى، وسجل 10 أهداف مع الريدز.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا