الارشيف / الرياضة / تريدنت

قاضية أمريكية تبرئ رونالدو وتتهم محامية المدعية بسوء النية والتزوير

  • 1/2
  • 2/2

خسرت امرأة من ولاية نيفادا الأمريكية، محاولتها أمام المحكمة لإجبار نجم كرة القدم الدولي كريستيانو رونالدو على دفع ملايين الدولارات، بعد أن زعمت أنه اغتصبها في لاس فيجاس خلال العام 2009.

تقرير ديل ميل
تقرير ديل ميل

ووفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، رفضت القاضية جينيفر دورسى، فى لاس فيجاس، القضية من المحكمة، يوم الجمعة، لمعاقبة محامية كاثرين مايورجا، ليزلي مارك ستوفال، على "السلوك السيئ النية" واستخدام وثائق سرية "مقلدة".

وقالت دورسي، في أمرها المؤلف من 42 صفحة، إن رفض القضية بشكل مباشر مع عدم وجود خيار لتقديمها مرة أخرى هو عقوبة شديدة، لكنها قالت إن "رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، تضرر من سلوك ستوفاليس"، فيما تزعم مايورجا، 39 عامًا، أن رونالدو اعتدى عليها جنسيًا في عام 2009 بعد أن التقيا في ملهى ليلى.

رونالدو والفتاه عام 2009
رونالدو والفتاه عام 2009

ويقول التقرير إنه في البداية رفعت مايورجا دعوى على رونالدو، وادعت أنه سلمها 375 ألف دولار لشراء سكوتها في تسوية خارج المحكمة في عام 2010، ومع ذلك، فقد رفعت دعوى جنائية ضده بعد أن قالت إنها تفتقر إلى القدرة العقلية لعقد الاتفاق.

واتهمت رونالدو بطلب ممارسة الجنس معها، مما دفعها إلى الرفض والقول إنها تريد مغادرة الفندق، فيما لا يشكك فريق رونالدو القانوني في أن الاثنين مارسا الجنس، لكنه يؤكد أن اللقاء كان بالتراضى، وأن اتفاقية السرية تمنع الطرفين من الحديث عنها.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا