الرياضة / تريدنت

تفاصيل حكم براءة كريستيانو رونالدو من قضية اغتصاب فى أمريكا

رفضت محكمة لاس فيجاس الأمريكية الدعوى القضائية المقامة ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد من كاثرين مايورجا، والتى تتهمه فيها بالاغتصاب فى 2009.

ووفقًا لما نشرته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن قاضية محكمة لاس فيجاس أصدرت قرارها برفض الدعوى القضائية ضد رونالدو، بعدما افترضت سوء النية فى تقديم المستندات، وأنها كانت بهدف تشويه صورة اللاعب البرتغالي في الأساس.

وأضافت أن محكمة لاس فيجاس ترى أن عملية تحصيل تلك المستندات جاءت بشكل غير قانونى وملتوى، وهو ما تسبب فى رفض الدعوى.

من جانبها، قالت القاضية جنيفر دورسي في حكمها، "أجد أن طريقة الحصول على تلك الوثائق واستخدامها كان بهدف سيئ النية في الأساس".

وكان رونالدو قد أصدر بيانًا في 2018 نفى خلاله كل الادعاءات التي عانى منها، وأكد أن الأمر أثر عليه بشكل مباشر وعلى أسرته، واستنكر فكرة الاغتصاب.

وكتب رونالدو، "أنكر بشدة كل الاتهامات التي تم توجيهها لي، الاغتصاب جريمة بشعة تتعارض مع كل ما أؤمن به".

وخرج بعدها فريقه القانوني وأوضح الأمر أكثر، وأكد أن اللقاء بصحابة الدعوى جنسيًا كان بالتراضي، وأنها وقعت على اتفاقية سرية بعدم الإفشاء لكنها خالفتها.

جدير بالذكر أن القضية لو كانت قد تطورت وتم قبول استمرارها في المحكمة ربما كانت ستكلف النجم البرتغالي ملايين كتعويضات مالية للمدعية.

كانت كاثرين مايورجا أقامت دعوى مدنية في سبتمبر أيلول 2018 في نيفادا تتهم رونالدو باغتصابها في فندق في لاس فيجاس في 2009 قبل أن يدفع لها 375 ألف دولار مقابل التكتم على الأمر.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا