الارشيف / الرياضة / تريدنت

إسبانيا تستدرج التشيك فى موقعة مثيرة بدوري الأمم الأوروبية

يستضيف منتخب إسبانيا نظيره التشيك، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الثانية، لمسابقة دوري الأمم الأوروبية للموسم الكروي الحالي 2022.

 موعد مباراة إسبانيا ضد التشيك
 

ويحتضن ملعب لا روزاليدا مواجهة منتخب إسبانيا ضد التشيك، فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة.

ويحتل منتخب إسبانيا وصافة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بينما يحتل منتخب التشيك المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يعتلي البرتغال صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، ويقبع منتخب سويسرا في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط بعد 3 هزائم متتالية.

ويبحث المنتخب الإسباني عن الانتصار لاستكمال سلسلة الانتصارات وتقديم العروض المميزة في بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث يحتاج الماتادور للفوز فى مباراة اليوم أمام التشيك لاسيما أن الفارق بينهما نقطة واحدة.

وتعادل المنتخب الإسباني فى المباراة الأولى أمام البرتغال، بهدف لمثله، ثم تعادل مع  التشيك بهدفين لمثليهما، وفاز على سويسرا، بهدف نظيف، في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية وكان هذا هو الانتصار الأول فى البطولة.

على الجانب الآخر، يسعى المنتخب التشيكي لتصحيح المسار ومحاولة العودة من جديد لسكة الانتصارات، وخطف نقاط المباراة الثلاثة أمام الإسبان على أرضهم ووسط جماهيرهم.

ويأمل منتخب التشيك للفوز بالمباراة، والتغلب على منافسه المباشر لضمان خطف إحدى بطاقتى التأهل إلى الدور القادم من البطولة القارية.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا