الرياضة / تريدنت

لا يفوتك.. مواعيد مباريات الجولة الافتتاحية من الدورى الإنجليزى موسم 2022-2023

يبدأ الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي في الخامس من أغسطس الجاري بعد أن تم الإعلان رسميًا عن موعد انطلاق مباريات البطولة لموسم 2022-2023.

 

ويتربع الدوري الإنجليزي الممتاز على عرش صدارة الدوريات الأعلى قيمة تسويقية فى العالم قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ووفقا لموقع "ترانسفير ماركت"، المتخصص فى الأرقام والإحصائيات، فإن القيمة الحالية للدوري الإنجليزي تقدر بـ9.24 مليار يورو، بفارق أكثر من الضعف عن الدوري الإسباني، أقرب ملاحقيه بـ4.93 مليار يورو.


مواعيد مباريات الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023

 

ونقدم لكم مواعيد مباريات الجولة الأولي من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023، والتي تبدأ مبارياتها عندما يلتقي آرسنال المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني وكريستال بالاس في التاسعة مساء الجمعة المقبل.

 

5 أغسطس

 

آرسنال vs  كريستال بالاس.

 

6 أغسطس

 

بورنموث vs  أستون فيلا.

 

إيفرتون vs  تشيلسي.

 

فولهام  vs ليفربول.

 

ليدز يونايتد vs ولفرهامبتون.

 

ليستر سيتي  vs  برينتفورد.

 

نيوكاسل vs نوتنجهام فورست.

 

توتنهام vs  ساوثهامبتون

 

7 أغسطس

 

مانشستر يونايتد vs  برايتون

 

وست هام vs  مانشستر سيتي

 

 

ويبدأ ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح  مواجهاته أمام فولهام في الواحدة والنصف ظهرا يوم السادس من أغسطس على ملعب كرافين كوتاج.

 

وفي السادس من أغسطس أيضًا يبرز لقاء هام في الجولة الأولى حين يخوض فرانك لامبارد المدير الفني لايفرتون لقاء معقدًا ضد ناديه السابق تشيلسي.

كما سيبدأ مانشستر يونايتد الموسم بلقاء برايتون، بينما سيبدأ الجار مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه خارج ملعبه أمام وست هام، وذلك يوم 7 أغسطس.


الدورى الإنجليزي

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا