الرياضة / تريدنت

ليفاندوفسكي يودع بايرن ميونخ وموظفيه فى زيارة خاصة.. فيديو

فاجأ البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، ناديه السابق بايرن ميونخ، بزيارة خاصة صباح اليوم الثلاثاء، في مقر تدريبات البافاري "زيبنر شتراس".

كان روبرت ليفاندوفسكي، قد رحل عن بايرن ميونخ وإنضم إلي برشلونة الصيف الحالي، في صفقة مدتها 4 سنوات وقيمتها 45 مليون يورو بالإضافة إلي 5 ملايين أخري كمتغيرات، بالإضافة إلى شرط جزائي قيمته 500 مليون يورو. 

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، زار مقر تدريبات البافاري، لوداع مسؤولي النادي ولاعبيه وموظفيه بطريقة خاصة، رغم التصريحات المتبادلة بين الطرفين خلال اليومين الماضيين، بعد إنتقاله إلي برشلونة. 

وأضاف، إن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، إتخذ هذه الخطوة للوفاء بوعد قطعه على نفسه في الشهر الماضي، حيث قال: "سأعود وأقول وداعًا لجميع الموظفين بشكل صحيح. لم يكن لدي الكثير من الوقت لفعل ذلك الآن".

ومن المقرر أن يظهر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، يوم الجمعة المقبل، من أجل تقديمه كلاعب في برشلونة للجمهور، على أن يخوض مباراته الأولى هناك مع الفريق ضد بوماس أونام المكسيكي، الأحد المقبل، في كأس خوان جامبر.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا