الرياضة / تريدنت

تعرف على رسالة ميسي لسواريز بعد عودته إلى ناسيونال

بعث ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان برسالة لصديقه لويس سواريز الذي أتم انتقاله إلى ناسيونال، طالب صديقه فيها بالاستعداد جيدا لكأس العالم 2022، حيث يرتبط الثنائي بعلاقة صداقة قوية منذ وجودهما في صفوف برشلونة قبل سنوات.

 

وقال ميسي في مقطع مصور : "إني أحبك كثيرا وأنت تعلم ذلك.. أتمنى لك التوفيق في خطوتك المقبلة وفي الرسالة التي عرضت في شاشة الملعب أثناء تقديم سواريز للجماهير "أعلم مدى أهمية أن تلعب في صفوف ناسيونال وتعود إلى بلدك بعد فترة طويلة".

 

وأتم "عليك الاستعداد لكأس العالم لم يتبق إلا القليل من الوقت، سأتابع ناسيونال من أجلك".

وكان نادي ناسيونال الأوروجويانى  أعلن ضم نجمه السابق لويس سواريز، مساء اليوم الأحد، بشكل رسمي بدءا من الموسم المقبل 2022-2023 فى صفقة انتقال حر.

وانتهى عقد لويس سواريز مع ناديه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني، والذى قضى معه آخر موسمين، قادما من فريق برشلونة.

وكتب الحساب الرسمي لنادى ناسيونال على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "ما بدأ كحلم، أصبح اليوم حقيقة".

ووصل النجم الأوروجويانى لويس سواريز لمقر نادى ناسيونال اليوم الأحد، استعدادا للتوقيع الرسمي على عقوده مع فريقه السابق.

وغادر سواريز فريق ناسيونال إلى أوروبا لأول مرة عندما انضم إلى فريق جرونينجن الهولندي من ناسيونال فى عام 2006. بعد موسم غادر إلى أياكس وبعد أربع سنوات في أمستردام انضم إلى ليفربول حيث انتقل بمباراته إلى المرحلة التالية مستوى.

وقضى سواريز ثلاثة مواسم في آنفيلد قبل أن ينضم إلى برشلونة ويصبح أحد أعظم الهدافين الذين لعبوا للنادي في السنوات الست التي قضاها هناك. لقد أمضى العامين الماضيين في أتلتيكو مدريد ، وقادهم إلى المجد في الدوري الإسباني في 2020/21.

 

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا