الارشيف / الرياضة / تريدنت

19 هدفا من توقيع عثمان ديمبيلى مع برشلونة فى الليجا.. فيديو

أصبح الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة الإسبانى، قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعانى ديمبيلي من الإصابات الكثيرة خلال مسيرته مع برشلونة منذ موسم 2017-2018 حتى الآن، والتي شهدت تسجيله 19 هدفا خلال مشاركته في 102 مباراة في مسابقة الدوري الإسباني بالإضافة إلى صناعة 27 هدفا آخرين.

نشرت القناة الرسمية للدوري الإسباني على موقع "يوتيوب"، فيديو يتضمن جميع أهداف ديمبيلي الـ19 في الليجا والتي بدأها أمام سيلتا فيجو وصولا لهدفه الأخير حتى الآن ضد أتليتك بيلباو.

 

من ناحية أخرى، أكدت تقارير صحفية عدم انتقال الفرنسى عثمان ديمبيلى جناح برشلونة الإسبانى إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "لو بارزيان" الفرنسية فإن ديمبيلى خارج حسابات باريس سان جيرمان بشكل نهائى، ولن ينضم إلى صفوف "بى إس جى" الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن ديمبيلى ليس ضمن خطط لويس كامبوس المدير الرياضي الجديد لنادي باريس سان جيرمان، وبهذا يتأكد عدم انضمامه إلى نادى العاصمة الفرنسية.

كانت عدة تقارير قد كشفت عن عدم توصل نادى برشلونة لاتفاق مع الفرنسى عثمان ديمبيلى من أجل تجديد عقده المنتهي في يونيو 2022.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا