الارشيف / الرياضة / تريدنت

الإسماعيلي يمدد عقد مهاجمه الصاعد

نجح مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي في توقيع عقد طويل الأمد مع حسن صابر مهاجم وهداف قطاع الناشئين والذي تم تصعيده ضمن صفوف الفريق الأول مؤخراً وذلك ضمن السياسة التى ينتهجها المجلس في الحفاظ على الناشئين الواعدين تمهيدا للإعتماد على جهودهم فى المستقبل القريب.

 

وكان يحيى الكومي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس قد دخلوا في مفاوضات مع اللاعب من أجل تمديد عقده ولضمان استمراره ضمن صفوف الفريق باعتباره أحد أبرز العناصر الواعدة بقلعة الدراويش.

 

شهد جلسة التوقيع يحيى الكومي رئيس مجلس الإدارة و خالد زين نائب رئيس مجلس الإدارة وحاتم حجازي أمين الصندوق بجانب وكيل أعمال اللاعب ووالده.

 

 وتم توقيع العقود بعد تألق اللاعب بشكل لافت للنظر وفي ظل إشادة مدربى النادي بقدراته الفنية فضلاً عن شخصيته القادرة على اللعب والدفاع عن قميص النادى الإسماعيلى، رغم حجم الضغوط الجماهيرية التى يتمتع بها النادي فى كل محافظات الجمهورية والوطن العربى.

 

ويتطلع مجلس الإدارة لإستعادة أهم مميزات النادي والمتمثلة فى تشكيل القوام الأساسى للفريق من أبناء النادى المميزين، وهو ما يسهم فى عودة الدراويش كمنافساً وحاصداً للألقاب وعودته لمكانته المعروفة بين الكبار.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا