الرياضة / تريدنت

هل وقع محمود جاد للأهلى ؟ إنبى يجيب

كشف مصدر حقيقة توقيع محمود جاد حارس مرمى إنبى للنادى الأهلى لمدة 5 مواسم كما تردد خلال الأيام الماضية، موضحا أن هذه الأنباء لا صحة لها، والهدف منها النيل من استقرار الفريق.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن محمود جاد عقده سارى مع الفريق البترولى، ولن يستطيع الرحيل إلا بموافقة الإدارة لافتا إلى أن عروض الأهلى والزمالك التى تٌثار في الإعلام من وقت لأخر سببها وكلاء اللاعبين.

 

من ناحية أخرى، حذر جورفان فييرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبى، لاعبيه من التفكير أو الانشغال بأية عروض انتقال لأندية أخرى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل وجود أكثر من  جولة قبل نهاية بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم.

 

وجاءت تحذيرات فييرا سعيا وراء استعادة ذاكرة الانتصارات سريعا في الدوري والتركيز في المباريات الصعبة التي تنتظر إنبى في البطولة المحلية خلال الجولات المقبلة للابتعاد عن دائرة الخطر وصراع الهبوط إلى دوري القسم الثاني.

 

وتأتي تحذيرات فييرا في ظل الأنباء التي ترددت عن تلقي لاعبين مثل النيجيري جون إيبوكا ومحمود جاد ومصطفى شلبي ومصطفى شكشك من أندية أخرى في الأيام القليلة الماضية وهو ما يخشى معه المدير الفني من إمكانية فقدان لاعبيه التركيز المطلوب في الجولات المقبلة للبطولة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا