الرياضة / تريدنت

بولندا تتفوق على هولندا 0-1 فى الشوط الأول بدوري الأمم الأوروبية.. فيديو

تأخر منتخب هولندا أمام نظيره البولندى، بهدف دون مقابل، فى الشوط الأول من المواجهة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "فينورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

أحرز ماتي كاش هدف التقدم لصالح منتخب بولندا فى الدقيقة 18 من زمن المباراة.

 

وجاء تشكيل منتخب هولندا كالتالى

مارك فليكين، دومفريس، تيمبر، دي فري، ناثان آكي، بيلند، بيرجويس، دي يونج، كلاسين، بيرجوين، ديباي.

ويخوض منتخب هولندا مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مواجهتين وعدم تلقي أية هزائم أو تعادلات وأحرز 6 أهداف وتلقى هدفين.

فيما يحتل منتخب بولندا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن منتخب بلجيكا صاحب المركز الثاني حيث أحرز 3 واستقبل 6.

ويسعى المنتخب الهولندي لمواصلة انتصاراته في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية، حيث افتتح مشواره في البطولة بفوز كبير على مضيفه منتخب بلجيكا بنتيجة 4-1، على ملعب "استاد بودوان"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

كما فاز منتخب هولندا على حساب مضيفه ويلز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كارديف سيتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأوروبية الرابعة من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية.

في المقابل، سقط منتخب بولندا أمام نظيره منتخب بلجيكا ف بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضى على ملعب "الملك بودوان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا