الارشيف / الرياضة / تريدنت

داني ألفيس يتحكم في مصير ثنائي تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أنه من المقرر أن يكشف الظهير البرازيلي المخضرم داني ألفيس عن مستقبله في برشلونة، سواء بالرحيل أو البقاء، والذي سيتأثر به ثنائي تشيلسي ماركوس ألونسو وسيزار أزبيليكويتا.

وكان الظهير الأيمن البرازيلي أول توقيع لمدرب البلوجرانا الجديد تشافي هيرنانديز في كامب نو، حيث وصل في صفقة انتقال مجانية بعد فسخ عقده في ساو باولو في سبتمبر الماضي.

وعاد ألفيس إلى النادي بعد خمس سنوات ونصف السنة في وقت سابق من هذا الموسم، وأصبح لاعبا مهما في الفريق الأول، حيث لعب 17 مباراة في النصف الثاني من الموسم مع البلوجرانا وسجل مرة واحدة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا عاد بعقد قصير الأجل حتى نهاية الموسم الحالي، لكن مستقبله بعد هذا الصيف لا يزال غير مؤكد، وقد انتهى عقده في نهاية الشهر الحالي، وما زال النادي الكتالوني لم يتخذ قرارًا بشأن مستقبله.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يرغب في التعاقد مع ماركوس ألونسو وسيزار أزبيليكويتا من تشيلسي هذا الموسم، ولكنه لا يزال مترددا بشأن موقف ألفيس الذي لم يحسم بعد.

وينتهي عقد كلا اللاعبين في الصيف المقبل وقد يُسمح لهما بالرحيل، ومع ذلك نظرًا لأن كريستنسن وأنطونيو روديجر قد غادرا بالفعل البلوز، فقد يتردد النادي في السماح لهما بالرحيل.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا