الرياضة / تريدنت

موعد مباراة ويلز ضد بلجيكا فى دوري الأمم الأوروبية

يحل منتخب بلجيكا ضيفا ثقيلا على نظيره الويلزى، فى المواجهة المقرر إقامتها فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، السبت، باستاد كارديف سيتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

ويلز ضد بلجيكا 
 

ويخوض منتخب بلجيكا مواجهة الليلة محتلا المركز الثاني فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة بالمستوى الأول، بعدما وصل للفوز الأول والنقاط الثلاث التى جمعها من تسجيل 5 أهداف وتلقي 5.

وفى المقابل، يأتي منتخب ويلز فى المركز الرابع والأخير بترتيب المجموعة برصيد صفر من النقاط بعد تلقيه الهزيمة أمام بولندا وويلز على التوالي.

ويلز ضد بلجيكا 
 

ويسعى منتخب بلجيكا لتحقيق فوزه الثانى على التوالي، بعدما اكتسح نظيره بولندا بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الملك بودوان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

بينما يبحث منتخب ويلز عن حصد أولى نقاطه في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية، بعدما سقط أمام هولندا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كارديف سيتي ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأوروبية الرابعة من المستوى الأول.

وافتقد منتخب بلجيكا في مواجهة بولندا للمهاجم روميلو لوكاكو، بسبب إصابة في الكاحل الأيمن تعرض لها خلال الخسارة الثقيلة 4-1 أمام هولندا في بروكسل يوم الجمعة الماضي.

ويلز ضد بلجيكا 
 

وأعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم غياب المهاجم العملاق روميلو لوكاكو عن مباراة منتخب بلاده ضد بولندا فى دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

وبدأ الهداف التاريخي لمنتخب الشياطين الحمر العلاج بعد إصابة في الكاحل أصيب بها خلال المباراة ضد هولندا التي أقيمت يوم الجمعة، لكن لن يكون جاهزا قبل المباراة.

ويعد لوكاكو الهداف التاريخي لمنتخب بلجيكا برصيد 68 هدفا بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه إدين هازارد صاحب الـ33 هدفا.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا