الارشيف / الرياضة / تريدنت

نجولو كانتي يغادر معسكر منتخب فرنسا بسبب الإصابة

غادر الثنائي الدولى نجولو كانتي ولوكا إيرنانديز معسكر منتخب بلادهما فرنسا بطل العالم قبل مواجهة كرواتيا الاثنين المقبل فى دوري الأمم الأوروبية.

ونشر الموقع الرسمي لمنتخب فرنسا والحساب الرسمي على توتير بيانا قال فيه، "لوكاس هيرنانديز ونجولو كانتي يغادران معسكر فرنسا بسبب الإصابة".


 

وأضاف البيان، "لن يتمكن المدافع ولاعب الوسط من المشاركة فى المباراة الأخيرة ضد كرواتيا الاثنين على ملعب فرنسا".

وتابع البيان، "وغادر كانتي وهو مصاب بآلام الركبة، التجمع صباح اليوم، السبت، ولم يكن لاعب وسط تشيلسي قادراً على اللعب الاثنين ضد كرواتيا فى استاد فرنسا.. يجب على المدافع لوكاس هيرنانديز أيضًا المغادرة فى المساء للانضمام إلى شريكه الذى ينتظر حدثًا سعيدًا.

وأتم البيان، "لذا، أصبح هناك الآن 22 لاعباً متاحين للمدرب الوطني ديدييه ديشامب".

وواصل منتخب فرنسا التعثر فى مسابقة دوري الأمم الأوروبية بالتعادل ضد نظيره النمسا بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب "ارنست هابيل"، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية موسم 2022-2023.

وبهذه النتيجة، يتذيل منتخب فرنسا المجموعة محتلا المركز الرابع برصيد نقطتين، فيما يحتل الدنمارك الصدارة بـ6 نقاط، ومن بعده النمسا وكرواتيا برصيد 4 نقاط لكلا منهما.

وفشل منتخب فرنسا في تصحيح الأوضاع، حيث يعاني منتخب الديوك بقيادة مدربه ديشامب بشكل كبير منذ بداية هذه البطولة، حيث تعادل في المباراة الماضية أمام نظيره منتخب كرواتيا بهدف لكل منهما بعد أن خسر من الدنمارك في الجولة الافتتاحية بنتيجة 2-1.

 

 

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا