الرياضة / تريدنت

التشكيل الرسمي لقمة إيطاليا ضد إنجلترا فى دوري الأمم الأوروبية

  • 1/2
  • 2/2

أعلن روبرتو مانشيني وجاريث ساوثجيت مدربا منتخبى إيطاليا وإنجلترا على الترتيب، التشكيل الرسمي لمباراة الفريقين التي تجمعهما على ملعب "مولينيو"، فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

تشكيل منتخب إيطاليا
 

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: دي لورينزو، جاتي، أتشيربي، ديماركو.

خط الوسط: فراتيسي، لوكاتيلي، تونالي.

خط الهجوم: بيسينا، سكاماكا، بيلجريني.

تشكيل ايطاليا
تشكيل ايطاليا

 

تشكيل منتخب انجلترا
 

حراسة المرمى: رامسديل

الدفاع: جيميس ، توموري ، ماغواير ، تريبير

الوسط: رايس ، وارد براوس ، ماونت

الهجوم: سترلينج، ابراهام، جريليش

تشكيل انجلترا
تشكيل انجلترا

 

ويتصدر منتخب إيطاليا جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن المجر الوصيف، فيما يأتي منتخب ألمانيا فى المركز الثالث برصيد نقطتين ويتذيل منتخب إنجلترا الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ويسعى منتخب إنجلترا إلى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل خطف الفوز والحفاظ على فرصه في التأهل بالمجموعة الثالثة، حيث إن الأسود الثلاثة خسروا مباراة وتعادلوا فى الأخرى خلال أول جولتين.

ويحتل منتخب إنجلترا المركز الرابع على جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة وحيدة، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام ألمانيا بهدف لكل منهما، والخسارة فى أول جولة على يد المجر.

بينما على الجانب الآخر يامل المنتخب الإيطالي بقيادة روبرتو مانشيني، تحقيق الفوز على الأسود الثلاثة وتكرار مأساة نهائي يورو 2020 في ويمبلي، بعد خطف لقب كأس الأمم الأوروبية من قلب إنجلترا  بركلات الترجيح.

وخاض منتخب إيطاليا مباراتين في منافسات دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، حقق الفوز في مباراة وتعادل الأخري،ويخطط الأزوري تحقيق الفوز اليوم من أجل خطف النقاط الكاملة ومواصلة الطريق الصحيح للحفاظ على القمة والاقتراب من التأهل للدور المقبل.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا