الارشيف / الرياضة / تريدنت

إسبانيا ضد التشيك.. إنريكي: لا أحد يفوز بسهولة فى دوري الأمم الأوروبية

أكد المدرب لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، تفاؤله باستعادة أنسو فاتي لاعب برشلونة لمستواه المعهود والذي كان عليه قبل أن تضربه الإصابات في أكثر من مناسبة.

وأضاف لويس إنريكي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة جمهورية التشيك قائلا:"لقد أردت أن أراه يتدرب مرة أخرى هنا وأرى مستواه، بعد رؤيته، أنا متفائل جدًا من ناحيته".

وواصل مدرب إسبانيا:"لقد تعافى من الإصابة لكنه ليس في المستوى الذي يمكنه من اللعب معنا حتى الآن، من الممكن أن يلعب غدًا وأيضًا يمكن ألا يلعب".

وتابع مدرب لاروخا:" لا داعي لأن يكون فاتي في عجلة من أمره، إنه يخرج من عام صعب للغاية وعلينا تحديد الأوقات اللازمة بالنسبة له للعب بشكل مستمر".

وزاد عن جافي:" لن أقارن بين جافي وبوسكيتس، لن أقارن بوسكيتس مع أي شخص آخر لأن أي شخص سيخسر أمامه، خاصة إذا كان صغيرًا جدًا".

وإستكمل لويس : "فاتي لاعب إستثنائي ونحن عاملناه على هذا النحو ، ليس لدّي شك بإنه سيعود لمستوا، لدى منتخبنا الوطني شعبية كبيرة ، نحتاج الدعم الكامل في ملقا ضد خصم عنيد جداً".

وأوضح مدرب الماتادور : "في بطولة دوري الامم الاوروبية لا أحد يفوز بسهولة والكل قادر على هزيمة أي منتخب".

وأكمل إنريكي :"ما زال أمامه الكثير من العمل،  لدى جافي الكثير لتحسينه داخل وخارج الملعب، هذه هي الحقيقة".

وأتم لويس إنريكي مدرب إسبانيا : إذا سألتني عما إذا كنت أرى فريقًا فوق البقية ، أعتقد أن الأرجنتين، والبرازيل أيضًا ، إذا لم أذكرهم ، فسيكون الصحفيون ضدي في كل مكان، هم فوق البقية، الأرجنتين هي المرشح الأول للفوز بكأس العالم في قطر 2022.

ويستضيف منتخب إسبانيا نظيره التشيك، مساء غدًا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الثانية، لمسابقة دوري الأمم الأوروبية للموسم الكروي الحالي 2022.

ويحتل منتخب اسبانيا وصافة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بينما يحتل منتخب التشيك المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يعتلي البرتغال صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، ويقبع منتخب سويسرا في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط بعد 3 هزائم متتالية.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا