الارشيف / صحة / تريدنت

لأن أقرب طريق لقلب الرجل معدته.. اعرفى ممكن تطبخي إيه لمولود كل برج

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لا يوجد شخص إلا ولديه أكلة يفضلها ويحبها، سواء كانت لحوم بحرية أو مشويات أو مسلوق، أو حتى أكلات هيلثي، ولكن هل فكرت يوم أن برجك هو من يوجهك لأكلة بعينها؟ ما لا تعرفه أن لكل برج أكلة مخصصة له، لذا يستعرض اليوم السابع الأكلة المفضلة لكل برج وما يجب ان يتجنبه وفقاً لموقع "يور تانجو" والتي ربما تساعدك كثيرًا عند التفكير في تفضيلات الرجل الذي تحبينه.

برج الحمل

الطعام المفضل لدى برج الحمل هو الخس والجوز والبطاطس والسبانخ والبصل والخيار والعدس، وذلك لاهتمامه بصحته وحبه للطعام الصحي والغني بالفيتامينات، ولكن عن الطعام الذي يجب أن يبتعد عنه كل الاكلات المحمرة والمقلية.

برج الثور

 الطعام المفضل لدى برج الثور البنجر والقرنبيط والبصل لأن النحاس هو المعدن الخاص به، كما أنه يجب عليه الابتعاد عن تناول المأكولات الحارة والمليئة بالتوابل لأنها قد تسبب له تعب وازعاج.

برج الجوزاء

الاكل المميز لبرج الجوزاء السبانخ، الطماطم، البرتقال، الفاصوليا الخضراء وجوز الهند، كما يعشق تناول كميات كبيرة من اللحوم، كما أنه لا يحب تناول المعجنات بشكل كبير مما يجعله في غالب الوقت يتمتع بقوام مثالي.

برج السرطان

يحب برج السرطان تناول الأسماك والمأكولات البحرية بشكل كبير، مع تجنب كل الأشياء النشوية المعجنات والكيك في الخارج، على الرغم من أن معظم مواليد برج السرطان لديهم ميل للحلويات، يتفق جميع خبراء الأبراج على الفواكه والخضروات ذات المحتوى المائي العالي كغذاء نموذجي لبرج السرطان.

برج الأسد

نظرًا لأن فوسفات المغنيسيوم هو المعدن الخاص لبرج الاسد، فأطعمته المفضلة تتكون من صفار البيض، والتين، والليمون، والعسل، ولكنه مع الأسف يكره تناول الخضراوات، فيجب تناول الخضار التي تحتوي على نسبة عالية من الحديد بانتظام، لتجنب الأنيميا والتوترات وهذا هو أفضل غذاء له.

برج العذراء

نظرًا لأن كبريتات البوتاسيوم هي المعدن الخاص بك فيجب أن يدخل في نظامه الغذائي، الليمون ، واللوز، والجبن والقمح الكامل، والزيتون الأسود، اما اللحوم فلحم البقر ولحم الضأن هما الأنسب، كما يجب الابتعاد أو التقليل من الحلويات خاصة الشيكولاتة.

 برج الميزان

اللوز والأرز البني والبازلاء ودقيق الشوفان والبنجر يعتبرون من أفضل الأطعمة للميزان، بالإضافة إلى الحليب والفواكه، كما يجب عليه عند اتباع نظام غذائي أن يصنع لنفسه أسلوب جيد في تناول الطعام، وذلك بأن يزيد كمية الخضراوات والفواكه ويقلل الكيبوهايدرات.

برج العقرب

يجب أن تشمل نظامه الغذائي على التين وجوز الهند والفجل والكرز الأسود واللحوم الخالية من الدهون، ولأن في الغالب مواليد برج العقرب يهتمون بصحتهم فهم لا يحبون تناول الكثير من السكريات والحلويات.

برج القوس

أما مولود برج القوس يحب أن يأكل الخوخ والتفاح والشوفان والبيض النيئ والفراولة وقشر الفواكه والخضروات والتمر والكرز والطماطم والفاصوليا الخضراء والذرة، لكنه يجب عليه الابتعاد عن تناول الطعام خارج المنزل حتى وأن كان يحبه بشكل كبير.

برج الجدي

يحب مواليد برج الجدي تناول الطعام خارج المنزل والوجبات السريعة بشكل كبير، الأمر الذي يجعله طوال الوقت يشعر بإرهاق وتعب، كما يجب عليه التوقف عن هذه العادة وصنع نظام صحي له خلال الفترة المقبلة.

برج الدلو

برج الدلو يميل لحب المأكولات البحرية والسي فود بكل أنواعه، ولكنه في الكثير من الوقت يهمل تناول الالبان الامر الذي يجعله يعاني من نقص الكالسيوم، لذا كليه بعمل توازن في تناول غذائه.

الحلويات
الحلويات

 

تناول الطعام
تناول الطعام

 

وجبات سريعة
وجبات سريعة

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا