صحة / تريدنت

بعد 12 سنة خبرة.. "ميكب آرتيست" تكشف أسوأ خطأ ترتكبه العروس يوم زفافها

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كل عروس تحب أن تطل يوم زفافها بأفضل صورة على الإطلاق لأنه يوم لا ينسى، سواء من ناحية الملابس أو الوان المكياج، أو تسريحة الشعر، وحتى من ترتيب قاعة الفرح، وجلوس ضيوف الزفاف وطريقة تقديم الأكل، ولكن يوجد خطأ يمكن أن تقع فيها العروس دون أن تنتبه له، يوم زفافها، وفقًا لموقع صحيفة "metro" البريطانية، كشفته فنانة المكياج Minxies Beauty   بعد 12 عاما من الخبرة.

خطأ يفسد الصور 

ولا يتعلق الأمر بالمكياج كما قد يخطر ببالك، وإنما هو خطر متعلق بفستان الزفاف ويضر بشكلها العام ويفسد صور حفل الزفاف كذلك. 

وقد قالت إنه إذا كانت العروس تستعد للتصوير في يوم زفافها، يجب أن تبدأ ارتداء الفستان مبكرًا خاصة أنها قد عملت مع عروس من قبل لديها 300 زر في ثوبها.

وأضافت أن العروس تشعر بالكثير من التوتر في النصف الساعة الأخيرة قبل الاستعداد، عندما تقرر تأجيل ارتداء الفستان حتى هذه اللحظة فالأمر يتعلق كله بالفستان، يجب أن ترتديه العروس في وقت سابق من اليوم، حتى يتسنى لها أن تلتقط الصور لها بعدة لقطات جميلة، دون أن تشعر بأي ازعاج أو قلق.

 وقد يحدث أن المصور قد لا يلتقط لها أي صور في الممشى أو في جناح الاستعدادات نتيجة تأخير المواعيد المفاجئ بسبب فستان الزفاف، وإذا التقط لها الصور فغالبا ما لا تكون في أفضل حال ولهذا يجب ألا تنتظر العروس لآخر الوقت حتى ترتدى فستان الزفاف، يجب أن تكون مستعدة لذلك، وتكون مرتاحة وواثقة من طلتها.

يجب على العروس أن تكون جاهزة قبل الموعد بمدة كافية، حتى لا تشعر بتوتر ولا تفكر بالصور التي يجب أن تأخذها بالفستان، حتى تكون واثقة من نفسها، بلا عرق وبدون أن تبدو العروس في الصور بأي اجهاد، خلال ارتداء الفستان.

  

فستان زفاف (2)
فستان زفاف 

 

فستان زفاف (3)
فستان زفاف 

 

فستان زفاف (1)
فستان زفاف 

 

ميكب ارتست
ميكب ارتست

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا