صحة / تريدنت

5أبراج تتوافق عاطفيًا مع برج السرطان..أبرزها الجوزاء بيكون كابلز مجنون معاه

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 

يهتم الكثير من الأشخاص بعلم الأبراج، ليكتشف من خلالها الأبراج التي تتوافق معه عاطفياً، ولأننا في شهر برج السرطان، نستعرض في هذا التقرير، الأبراج التي تتوافق عاطفياً مع برج السرطان، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".

 

أبراج تتوافق عاطفياً مع برج السرطان
 

برج العذراء
 

يعتبر برج العذراء هو الرفيق الأفضل عاطفياً لمولود برج السرطان، فهما مخلوقان لبعضهما، حيث لديهما اتصال عاطفى قوى ويمكن أن يعتمد كلاً منهما على الآخر، ولهذا يشكلان ثنائي ممتاز بسبب حساسيتهما وذكائهما العاطفي بالإضافة إلى الإحترام والتقدير والحب المتواصل بينهما.

 

برج الثور
 

ويعتبر برج الثور أفضل رفيق لبرج السرطان، لذلك تجمعهما علاقة عاطفية قوية، كما يوجد الكثير من الكمياء بين برجى السرطان وبرج الثور، كما يتفقان في الكثير من الصفات والتي منها الطموح والرومانسية، لذلك بينهما ثقة متبادلة.

 

برج العقرب
 

يعتبر برج العقرب من أكثر الأبراج التي تتوافق عاطفياً مع برج السرطان وذلك لتشابهما في الصدق والرومانسية والإخلاص، لذلك ينجذبان لبعضهما البعض.

 

برج الجوزاء
 

برج الجوزاء هو رفيق جيد لبرج السرطان، برغم تعارض أفكارهم أحياناً ولكن هذا يساعد على الإنجذاب بينهما حيث يشعران بذلك بأنهما يكملان بعضهما البعض، كما تجمعها مشاعر الحب والحنان والمزاجية وحب المرح لذلك فهما زوجان مجنونان بمعنى الكلمة كما يكملان نقاط ضعف بعضهما.

 

برج الجدى
 

يتوافق برج الجدى عاطفياً مع برج السرطان حيث ينجذبان لبعضهما البعض، بطريقة غير قابلة للتفسير، حيث يعتبر برج الجدى هو صديق روحى لبرج السرطان، كما يتوافقان في العديد من الصفات منها الرغبة الدائمة في الاستقرار والأمان العاطفى والحب.

 

حب
حب

 

رومانسية
رومانسية

 

علاقه عاطفيه
علاقه عاطفية

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا