الارشيف / صحة / تريدنت

"شفايف الجيم" تريند مكياج جديد على تيك توك.. اعرفي إيه هي وإزاي تجربيها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كل يوم يوجد بعض التريندات الغريبة التي تظهر على التيك توك يومياً، باختلاف أنواعها سواء كانت في طريقة المشي أو الرقص أو الغناء أو حتى في ألوان المكياج، والجميع يحب أن يجرب هذه الصيحات التي يجدها البعض غريبة أو تكون ملائمة، ويوجد تريند ظهر مؤخراً هو شفايف الجيم أو Gym lips، وهو اتجاه تجميل ظهر بكثافة على تيك توك.

إيه هي شفايف الجيم؟ 

وفقًا لموقع "ستايل كاستر" فإن هذا الاتجاه للمكياج يعطي الوجه إطلالة طبيعية وهادئة وبسيطة، وقد أوضحت فنانة المكياج كيلي آن سيويل عن مصطلح شفايف الجيم أنها تتحدث عن المكياج النهائي بدون مكياج، الذى يتم اختياره ووضعه عند التوجه لصالة الألعاب الرياضية، فهو يمنحك شفاه مبطنة ذات مظهر طبيعي بسيط، وتظهر بلمعان واضح للشفاه في الأعلى بدون لون، بشكل شفاف خفيف.

وقالت إنه يمكن ألا تضع السيدة أي مكياج حين ذهابها لصالة الألعاب الرياضية، ولكن قد يكون لديها شفاه ممتلئة بشكل طبيعي ، وقد تضع مكياج ولكن بصورة خفيفة جداً، وبشكل طبيعي، مما يمنحها إطلالةرياضية خلابة ورائعة، تناسب جو الصالة الرياضية.

وقد أطلقت على تلك الطلة شفاه سالة الألعاب الرياضية، لأنها تكون عند الذهاب لصالة الألعاب الرياضية، وقد يمكن أن ذلك الظهر عند الذهاب للمطار أو السوبر ماركت، أو أي مكان يمكن التوجه له ، وأنها لا تبتكر هذا التريند ولكنه اتجاه موجود واخذ في الانتشار.

طريقة عمل "شفايف الجيم"

وتعتمد طريقة تطبيق هذا الاتجاه للمكياج على استخدام محدد شفاه بنفس درجة لون الشفاه وفي المنطقة داخل حدود الشفاه يتم تطبيق بلسم شفاه شفاف، ويتم مزجه بالأصابع مع محدد الشفاه مما يمنح شفاه ممتلئة ورطبة وطبيعية وجذابة في الوقت نفسه.

 
 

شفايف الجيم
شفايف الجيم
الشفاه
الشفاه

 

لون الشفايف
لون الشفايف

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا