الارشيف / صحة / تريدنت

صورة مرعبة تظهر مخلوقا مجهول الهوية يتجول فى حديقة حيوانات تكساس

  • 1/2
  • 2/2

تُظهر صور محيرة، مخلوقًا غريبًا مجهول الهوية يتجول فى حديقة حيوانات في تكساس، تاركًا مسئولي المدينة مذهولين، حيث تم رصد المخلوق الليلي الغامض على كاميرا مراقبة في حديقة حيوانات أماريلو يوم 21 مايو في حوالي الساعة 1:30 صباحًا، تظهر صورة ثابتة أصدرتها حديقة الحيوانات مخلوقًا طويلاً يقف على ما يبدو أنه قدميه خارج سور المنشأة، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "نيويورك بوست".

التقرير على نيويورك بوست
التقرير على نيويورك بوست

وقال مسئولو المدينة عبر حسابها الرسمى على الإنترنت: "هل كان شخص يرتدى قبعة غريبة يحب المشي ليلاً؟ ذئب كبير على رجليه الخلفيتين؟، إنه لغز - على أماريلو أن يساعد في حله"، فيما أطلقت حديقة الحيوانات اسم UAO - على كائن أماريلو غير المحدد، لكن المدينة تطلب مساعدة الجمهور في تحديد الشكل.

الحيوان
الحيوان

ومن جانبه، قال مايكل كاشوبا، مدير الحدائق والاستجمام في مدينة أماريلو (COA): "نريد فقط السماح لمجتمع أماريلو بالاستمتاع ببعض المرح مع هذا، من المهم ملاحظة أن هذا الكيان كان خارج حديقة حيوانات أماريلو، لم تكن هناك علامات على محاولة الدخول إلى حديقة الحيوانات ".

قال مدير المنتزهات إنه لم يصب أي حيوانات أو أفراد، ولم تكن هناك علامات على نشاط إجرامي، إنها بالتأكيد صورة غريبة ومثيرة للاهتمام. ربما يمكن أن يساعد أماريلو في حل لغز UAO لدينا.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا