صحة / تريدنت

صورة عيد ميلاد كيت ميدلتون الـ 40 تعرض فى جامعة سانت أندرو.. اعرف السبب

  • 1/2
  • 2/2

وصلت إحدى صور عيد ميلاد دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الرسمية الثلاث، للاحتفال بعيد ميلادها الأربعين، إلى جامعة سانت أندرو فى اسكتلندا، للحصول على إقامة خاصة تكريمًا لجذور العائلة المالكة، وهى الجامعة التى بدأت ميدلتون فيها مواعدة زوجها  الأمير ويليام بينما كان الزوجان يدرسان فى الجامعة، وكان ذلك السبب الذي دفع كيت ميدلتون لاختيار هذا المكان لعرض الصورة.

ستكون الصورة التي ترتدى فيها فستان أحمر، وتم الكشف عنها فى وقت سابق من هذا العام،  متاحة للجمهور مجانًا فى متحف St. Andrew’s Wardlaw Museum بدءًا من اليوم الأحد 12 يونيو وحتى نهاية سبتمبر.

وغرد الحساب الرسمى لمتحف جامعة سانت أندروز على تويتر، "نحن نحب أن يزورنا الطلاب السابقون، لذلك يسعدنا الترحيب بصورة كاثرين، دوقة كامبريدج فى متحف واردلاو.. الصورة التى التقطها باولو روفرسى للاحتفال بعيد ميلاد الدوقة الـ 40، على سبيل الإعارة من NPGLondon".

وكانت كيت ميدلتون اختارت بنفسها الأماكن التي تذهب إليها الصور الخاصة بعيد ميلادها الأربعين في جولة فنية وفضلت أن تكون كلها أماكن لها صلة بها وقريبة من قلبها.

كيت ميدلتون تحتفل بعيد ميلادها الأربعين
كيت ميدلتون تحتفل بعيد ميلادها الأربعين

أما الصورتين الآخرين، واحدة منهما عٌرضت بالفعل باللونين الأبيض والأسود لدوقة كامبريدج فى سانت جيمس، فى مقاطعة بيركشاير بالقرب من مستشفى بيركشاير الملكى التى ولدت فيها كيت ميدلتون عام 1982، وتم العرض الصورة في الفترة من 22 مارس حتى 5 أبريل.

‫والصورة الثالثة لكيت ميدلتون وهى ترتدى فستانًا باللون الأبيض ذو كتف واحد، ستُعرض فى متحف أوريل مون فى أنجلسى فى الفترة ما بين 16 يوليو و2 أكتوبر، وهى جزيرة تقع فى شمال غرب ويلز، وهو المكان الذى عاش فيه الزوجان معًا، بينما كان الأمير ويليام يعمل طيار هليكوبتر للبحث والإنقاذ فى سلاح الجو الملكى البريطانى.

صورة كيت ميدلتون تعرض فى متحف جامعة سانت أندرو
صورة كيت ميدلتون تعرض فى متحف جامعة سانت أندرو

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا