صحة / تريدنت

لقاء رسمى مش عائلى.. الملكة إليزابيث قابلت الأمير هارى وميجان ماركل 15 دقيقة فقط

  • 1/2
  • 2/2

أفادت تقارير إعلامية أن الأمير هاري، وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، أمضيا 15 دقيقة فقط مع الملكة إليزابيث الثانية، بعد عودتهما إلى المملكة المتحدة من أجل المشاركة فى احتفالات اليوبيل البلاتينى، وخلال الاجتماع، قدم الدوق، البالغ من العمر 37 عامًا، ودوقة ساسكس، البالغة من العمر 40 عامًا، والمقيمان الآن في مونتيسيتو، كاليفورنيا، ابنتهما ليليبت البالغة من العمر عامًا واحدًا، لأول مرة إلى جدتها الملكة.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

التقى الزوجان، اللذان كانا أيضًا مع ابنهما أرشي، البالغ من العمر ثلاثة أعوام، بالملكة، في وندسور، يوم الخميس، 2 يونيو، لكن مساعدى قصر باكنجهام أبقيا وقتهم مع جلالة الملكة "رسميًا"، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

في غضون ذلك، لم يقض هارى وشقيقه الأمير وليام، وقتًا خاصًا معًا خلال الاحتفالات التى استمرت أربعة أيام، حسبما ذكرت صحيفة صنداي تايمز، موضحين أن "علاقتهما المحطمة" لم تلتئم، فيما قال أحد المقربين من العائلة: "لا يزال ويليام مستاءً للغاية بشأن رحيل هاري ويشعر بالإحباط، لكنه استمر".

6d7a7ba383.jpg

وعلى جانب آخر، كان الأمير هارى، وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، اشتريا كعكة زبدية من الفراولة مكونة من طبقتين بقيمة 244 جنيهًا إسترلينيًا، للاحتفال بمناسبة عيد ميلاد ليليبت الأول، من نفس الخباز الذى صنع كعكة زفاف الزوجين في عام 2018، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

استمتع هاري وميجان، بأشعة الشمس في الصيف البريطاني، ونظما حفلة حديقة خلال عطلة نهاية الأسبوع لابنتهما فى قلعة وندسور مع كعكة عيد الميلاد والبالونات وألعاب الحفلات والوجبات الخفيفة.

ابتكرت خبازة شرق لندن كلير بتاك - التي صنعت كعكة زفاف الزوجين في عام 2018 - حلوى، بما في ذلك كعكة من طبقتين تحتوي على زبدة الفراولة الموسمية، وتميزت كعكة ليلبيت باسمها وتم تزيينها بمجموعة من زهور الفاوانيا ذات اللون الوردى كاملة مع حشوة ليمون أمالفي وزهرة المسنين ومغطاة بكريمة الزبدة الخفيفة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا