صحة / تريدنت

لقطة رائعة بين الأمير وليام وابنته شارلوت فى ختام اليوبيل البلاتينى.. فيديو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وثقت عدسات الكاميرات لحظة رائعة يواسى فيها الأمير وليام، ابنته الأميرة شارلوت، بعد أن بدت متعبة خلال حفل اليوبيل البلاتينى في قصر باكنجهام، حيث قام الأمير وليام، بتمشيط شعر ابنته خلف كتفها وهمس بكلمات تريح ذهنها بعد أن أصبحت قلقة خلال حفل اليوبيل.

شارلوت، سبع سنوات، التي حضرت الحدث مع أشقائها جورج، ثمانية أعوام، ولويس، أربعة أعوام، فركت عينيها وبدت يائسة فى مرحلة ما أثناء الاحتفالات، وأثبتت هذه اللحظة نجاحها مع المعجبين الذين أشادوا بدوق كامبريدج لكونه أبًا عمليًا.

وفي المقطع الذي شاركه معجبو العائلة المالكة على موقع تويتر، شوهدت شارلوت، التي تم سحب شعرها إلى ضفرتين، ورأسها لأسفل تبدو نعسانة وتمسح عينيها، ثم قام والدها ويليام بتمشيط شعرها وهو ينحني ليخاطبها، وظهرت وهي تومئ برأسها بعد ذلك، ثم تمسح أنفها بذراعها، مطمئنة من كلام والدها.

 

تقرير ديل ميل
تقرير ديل ميل

الاميرة شارلوت ووالدها

الاميرة شارلوت ووالدها

 

شارولت ووالدها
شارولت ووالدها

وحضر مهرجان، الأحد، الذي شهد ختام احتفالات اليوبيل البلاتيني الذي استمر أربعة أيام، مجموعة من أفراد العائلة الملكية، واختتمت عطلة نهاية الأسبوع بشكل مزدحم لشارلوت، وكانت شارلوت، أمضت اليوم السابق في زيارة لقلعة كارديف مع والدتها ووالدها وشقيقها جورج، والتقت بفناني الأداء قبل حفل خاص بمناسبة اليوبيل البلاتيني.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا