صحة / تريدنت

ديور تطلق مشروع أزياء افتراضية فى عالم ميتافيرس 25 أغسطس الجارى.. صور

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت العلامة التجارية الفاخرة، دار ديور للأزياء، عن استعدادها لإطلاق أول مشروع ملابس افتراضية Dior Couture، فى عالم ميتافيرس، وتحاول العلامة الفاخرة الرائدة فى الاستراتيجية الرقمية تكثيف حضورها فى عالم الميتافيرس من خلال تعاون مع Gran Turismo 7، وهى لعبة سباق فى نسختها السابعة وتمتلك امتيازات بين الألعاب العالمية، وفقا لموقع "فوربس الشرق الأوسط".

تعاونت المجموعة المالكة لعلامة ديور وغيرها الكثير من العلامات الفاخرة، مع Gran Turismo 7 (GT7) لجلب تصميمات Dior إلى العالم الافتراضى، وتم الإعلان عن التعاون فى Gran Turismo 7 World Series Showdown فى مدينة سالزبورج، بالنمسا، وسيكون متاحًا فى اللعبة اعتبارًا من 25 أغسطس المقبل.

تصميمات أزياء ديور
تصميمات أزياء ديور

ومن جهته، صمم كيم جونز، المدير الفنى لمجموعات ديور للرجال، كبسولة افتراضية من الجلود لتلائم الصور الرمزية فى GT7، وهى لعبة يفضلها فى الغالب اللاعبون الذكور، جنبًا إلى جنب مع سيارة عتيقة مخصصة بعنوان De Tomaso Mangusta.

وقال "هذا الاتفاق بين Dior وعالم ألعاب الفيديو هو دعوة متجددة لتجاوز حدود الإبداع والخيال"، وستكون السيارة الافتراضية متاحة للشراء بعملة داخل اللعبة فى وكالة Legend Cars، حيث سيتمكن اللاعبون من تجربة بذلة صفراء ورمادية، وقفازات متطابقة، وأحذية Diorizon مقدمة من العلامة GT7 وخوذة.

ديور تطلق مشروع أزياء فى عالم ميتافيرس
ديور تطلق مشروع أزياء فى عالم ميتافيرس

والرقم 47 الذى يظهر فوق السائق والسيارة، هو إشارة إلى عرض الأزياء الافتتاحى لكريستيان ديور فى 12 فبراير1947، ووفقًا لموقع الإحصاءات لذكاء الألعاب Geeiq، فإن 93% من متابعى GT البالغ عددهم 3.34 مليون متابع لـ Gran Turismo هم من الذكور.

فيما قال الخبراء إن تصميم الألعاب يمكّن دور الأزياء من التواصل مع المستهلكين الأصغر سنًا واختبار رغبة المستهلك فى شراء سلع افتراضية فى مجتمعات الألعاب.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا