صحة / تريدنت

رسم الحرف الأول من اسم الحبيب على الأظافر.. تريند جديد في 2022

  • 1/2
  • 2/2

تختلف موضة طلاء الأظافر من موسم لأخر، حيث تظهر بعض التقاليع الجديدة وتختفى أخرى، ولعل أبرز اتجاهات موضة طلاء الأظافر خلال هذه الفترة، هو رسم الأحرف الأولى، لحبيب أو أي شخص عزيز على المرأة، وهذا الاتجاه اتبعته مؤخراً العديد من مشاهير النساء، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو". البريطانية.

رسم الحرف الأول من اسم الحبيب..اتجاه جديد بعالم طلاء الأظافر

نشر النجم بن أفليك في وقت سابق من الشهر الحالي، صورة لخطيبته المغنية الشهيرة، جينيفر لوبيز، على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام"، صورة ليد الأخيرة والتي ظهر فيها رسم لأحرف أسمائهما الأولى، وهما " J و B ".

ولم تكن جينيفر أول سيدة مشهورة تتبع هذا الاتجاه الجديد، حيث تابعتها نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان، التي رسمت على أظافرها، الحروف الأولى من اسم حبيبها، بيت ديفيدسون، بقطع ألماس.

ونشرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي مجموعة من الصور لأظافرها، على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام"، بعد حضورها حفل زفاف شقيقتها كورتني.

وأشار التقرير المنشور بالصحيفة البريطانية إلى أن هذا الاتجاه الجديد قد يكون أكثر طريقة أنيقة وراقية لتعبر بها المرأة عن مدى حبها وإهتمامها بحبيبها أو زوجها من خلال رسم أحرف أسمه الأولى على أظافرها، أو اى شخص عزيز عليها.

أصابع كيم
أصابع كيم
أصابع جينيفر
أصابع جينيفر

 

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا