الارشيف / صحة / تريدنت

مين قال للرجالة بس.. "الصديرى" أبرز تريندات الموضة النسائية لعام 2022

يعتقد الكثير من الأشخاص أن " الصديري" مصمم للرجال فقط، سواء لارتدائه أسفل جاكيت بدلة رجالى، أو بدون جاكيت، مما يساعد في الحصول على إطلالة أنيقة وراقية أمام الجميع سواء عند الذهاب للعمل أو لحضور إحدى المناسبات، لكن الذى لا يعرفه الكثير أن "الصديري"، من قطع الملابس التي يمكن أن ترتديها المرأة أيضاً، وهى من أبرز اتجاهات الموضة لعام 2022، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

 

"الصديري" أبرز اتجاهات موضة الملابس النسائية لعام 2022

يساعد " الصديري" على إعطاء المرأة إطلالة أنيقة وراقية بين الآخرين، سواء بالإكتفاء بارتداء "الصديري" فقط، أو أسفل جاكيت أو أعلى تيشرت أو حتى قميص، كما يعتبر من قطع الملابس المفضلة للكثيرات من مشاهير النساء اللواتى ظهرن به في الكثير من المناسبات المختلفة.

توجد العديد من تصميمات " الصديري "، النسائية المنتشرة في الكثير من المحلات التجارية بمقاسات وألوان مختلفة كما مصنوع من مواد مختلفة.

ويمكن ارتداء تيشرت أسفل "الصديري" أو قميص مع ترك الأزرار مفتوحة، أو الاكتفاء بارتدء " الصديري" بدون قميص عند الذهاب لأى مناسبة أثناء الليل، أو بارتداء "صديري" مصنوع من قماش الجينز مع سروال مطابق له، عند الذهاب للتنزه مع الأصدقاء أو لزيارة أحد الأقارب، مع ارتداء حذاء مناسب للإطلالة، مما يساعد في الحصول على إطلالة مميزة أمام الآخرين.


 

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا